رياضة

منذر الكبير.. علينا مضاعفة الجهود و الرجاء مطالبة بإيجاد حلول هجومية

علل منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، هزيمة الأخير في مباراة “الديربي” أمام الوداد، بهدفين لواحد، بافتقاد فريقه لـ”حلول هجومية” من أجل “ترجمة الفرص إلى أهداف”.
أبدى منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، رضاه على أداء لاعبيه في مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، رغم الهزيمة بهدفين لواحد، وقال: “اللاعبون قدموا أداء محترما، وأنا راض على أدائهم بنسبة كبيرة، ما ينقصنا هو العمل على السيطرة الميدانية، وإيجاد حلول هجومية، وترجمة الفرص إلى أهداف”.

وأضاف الكبير، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الشوط الثاني شهد الكثير من التوقفات، ساهمت في الحد من النجاعة الهجومية للرجاء، في وقت كان الوداد الرياضي متقدما بهدفين لصفر، مبرزا: “على مستوى خط الهجوم، علينا أن نكون أكثر نجاحا”.

من جهة أخرى، قال الكبير إن بداية الرجاء الرياضي في الموسم الرياضي الحالي “لا تليق بإمكانيات النادي”، وإن هناك “تأخرا” في النتائج الإيجابية، مشددا على ضرورة “مضاعفة الجهود”، موضحا: “حين تكون متأخرا ويكون لديك نقص، فالمجهود العادي ليس كافيا لكي يوصلك إلى النتائج التي تصبو إليها، لهذا على جميع عائلة الرجاء الرياضي مضاعفة الجهود، لكي نقلص فارق التأخير عن المتقدمين”.

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، بفارق 8 نقاط عن الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock