وطنية
رئيس جماعة إفني يلتحق بالاستقلال قادما من “البام”

التحق رئيس المجلس الجماعي لسيدي إفني وعضو غرفة التجارة بجهة كلميم وادنون “عبد الرحمان فبيان” لحزب الاستقلال قادما من حزب الأصالة والمعاصرة الذي فقد جميع قواعده بالمناطق الجنوبية على غرار باقي مناطق المملكة.
وحسب مصادر ومعطيات من حزب الاستقلال، فقد تمت هذه الخطوة تماشيا والاستراتيجية المسطرة من حزب الإستقلال، بتعزيز صفوفه بكوادر حزبية من الكفاءات وذوي الخبرات من أبناء الأقاليم الجنوبية، والتي كان آخرها إعلان النائب البرلماني حبدي الزبير ورئيسة جماعة حوزة الترابية بالسمارة انضمامهما وكذا عبد الرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم واد نون سابقا.




