رئيس جامعة ابن زهر يفتتح مركز الدراسات و التكوين بتيزنيت

افتتح اليوم الأربعاء 15 دجنبر 2020 بمدينة تزنيت، مركز الدراسات و التكوين بتيزنيت التابع لجامعة ابن زهر، بحضور عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر بأكادير و عامل اقليم تزنيت، عبد الله غازي رئيس المجلس الاقليمي لتزنيت، و ابراهيم بوغضن رئيس جماعة تيزنيت و المدير الاقليمي للاكاديمة الجهوية للتربية و التكوين جهة سو ماسة و مدير المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و بحضور شخصيات مدنية و عسكرية.

مركز الدراسات والتكوين بتزنيت التابع لجامعة ابن زهر،افتتح أبوابه خلال شهر نونبر الماضي لاستقبال الطلبة في شعبتين هما: شعبة هندسة المعلوميات وشعبة تدبير منظمات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني,
أما الفئات المستهدفة من الاجازات الجديدة فهي حاملي دبلوم التقني العالي BTS ودبلوم الدراسات الجامعية العامة DEUG في الاقتصاد والتدبير وحاملي DUT أي الدبلوم الجامعي في التكنولوجيا، من المدارس العليا للتكنولوجيا وحاملي دبلوم التقني المتخصص DTS المسلمة من معاهد التكنولوجيا التطبيقية، أو ما يعادل الدبلومات المذكورة.




