رياضة

إجراءات طبية مكثفة للزمالك استعدادا لملاقاة الرجاء

يدرس مسؤولو نادى الزمالك المصري لكرة القدم، إخضاع الفريق الأول لمسحة الخاصة بفيروس كورونا أسبوعيا، وعلى نفقة النادى، بتوصية من الطاقم الطبي للزمالك.
وجاء خطة مسؤولي الزمالك، ضمن البرنامج المخصص لتجهيز الفريق، تحسبا لمواجهة الرجاء البيضاوي، المقرر إقامتها يوم 25 من شهر شتنبر الجارى، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

خاصة وأن الفريق المصري، سيكون ملزما بإجراء المسحة من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم « الكاف »، قبل المباراة المرتقبة، لذا جاءت التوصية من قبل الطاقم الطبى، بأن يتم إجراء عدد من المسحات للاعبين، بشكل دوري قبل موعد المباراة حتى يتم الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين.

ويخضع الزمالك خلال الفترة الحالية، جميع مكونات النادي، لتحليل الدم، المسمى بإجراء الكاشف السريع، وحال وجود شكوك بإصابة أى لاعب بفيروس كورونا، يخضع مباشرة للمسحة الخاصة « بي سي إر ».

وكلفت إدارة الزمالك، أحد أعضائها، برئاسة بعثة الفريق، المتوجهة الشهر الجاري صوب الدار البيضاء، وذلك حتى يتم تحضير كافة الأمور المتعلقة بمباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بشكل مبكر، وتهيئ كل الظروف الملائمة لخوض المباراة، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية من خارج القواعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى