رياضة
حسنية خريبكة للملاكمة تنظم الملتقى الوطني الثاني للملاكمة

تنظم حسنية بلدية خريبكة للملاكمة، يوم (السبت)، بساحة المجاهدين بخريبكة، بداية من الساعة الساسة والنصف مساء، الملتقى الوطني الثاني للملاكمة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفن النبيل، وبتنسيق مع عصبة الشاوية ألف، وذلك بحضور 20 ناديا، وبمشاركة أبرز الملاكمين المغاربة المتألقون وطنيا، ودوليا.




