ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجنارياضةزووم سبور

وليد الركراكي.. هذا موقف ابراهيم دياز من اللعب للمنتخب المغربي

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ظروف لقائه مع إبراهيم دياز، لاعب فريق ميلان الإيطالي، من أجل حمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

قال وليد الركراكي إنه سافر إلى ميلان الإيطالية من أجل لقاء اللاعب إبراهيم دياز، وتحدث معه جديا بخصوص حمله للقميص الوطني المغربي، لكن اللاعب مازال لم يحدد بعد موقفه، وأمامه مهلة من أجل تحديد موقفه النهائي في مساره الدولي.

وتابع الركراكي، في ندوة صحفية، الاثنين 13 مارس 2023: “كثر الحديث عن اللاعب إبراهيم دياز في مواقع التواصل الاجتماعي، نحن لم يسبق لنا الحديث عن اللاعب، سافرت إلى ميلان من أجل لقائه، ومن أجل الحديث معه بصراحة، هو لاعب لديه جنسيتان، يمكنه اللعب للمغرب أو إسبانيا، والاختيار اختياره، وكما قلت دائما، نحن لسنا في مفاوضات، من يريد اللعب للمنتخب المغربي مرحبا به، هناك لاعبون يحددون موقفهم سريعا، وهناك لاعبون يأخذون وقتا من اجل تحديد موقفهم، ما يهمني هو أن اللاعبين الذين أعلن عنهم اختاروا المنتخب المغربي عن قناعة مائة في المائة”.

يذكر أن إبراهيم دياز من مواليد 3 غشت 1999، في مدينة ملقا الإسبانية، من أم إسبانية تدعى باتريشيا دياز، وأب مغربي ينحدر من مدينة مليلية يدعى عبد القادر مهند سفيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock