رياضة

لارام تبرمج رحلات جديدة لنقل الجماهير المغربية لقطر

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن برنامج رحلات جوية جديد، وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكن مشجعي المنتخب الوطني من مساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة بمناسبة ثمن النهائي المونديال، والمرتقبة يوم الثلاثاء 06 دجنبر 2022، بالدوحة.
وقالت الخطوط الملكية المغربية في بلاغ لها، الخميس 10 دجنبر 2022، إنها أعدت عرضا استثنائيا  للمغاربة الموجودين حاليا بقطر، والذين سافروا على متن رحلات الشركة الوطنية، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال المرحلة الثانية من هذه المنافسة.

تسهيلات

وأوضحت أنها تمنح للمشجعين الموجودين بالدوحة تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الفريق الوطني خلال ثمن النهائي، حيث ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 02 دجنبر إلى الرحلات التي ستبرمج يوم 07 دجنبر، مجانا ودون مصاريف إضافية، حيث وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.

وأضافت أنها ستضع رهن إشارة المشجعين الراغبين في الاحتفاظ بمواعيد عودة رحلاتهم يوم 02 دجنبر،  خمس رحلات ستنطلق من الدوحة (من أصل ثماني رحلات مبرمجة مسبقا). حيث سيكون الإقلاع على التوقيت المحلي كالتالي:

الرحلة AT 2237 : على الساعة الرابعة صباحا

الرحلة AT 2349 : على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا

الرحلةAT 2351 : على الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة صباحا

الرحلة AT 2235 :  على الساعة 12 ظهيرة

الرحلة AT 2345: على الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساء

وأكدت لارام أن المسافرين المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2241 على الساعة الثالثة وخمس دقائق صباحا، سيتم برمجتهم على متن الرحلة AT2237 على الساعة الرابعة صباحا، والمسافرين على متن الرحلة AT2239 على الساعة الخامسة صباحا، ستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2349 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا.

وشددت على أن المسافرين على متن الرحلة AT 2347 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة مساء ستتم برمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT 2345 والتي سيتم تقديم موعد إقلاعها ليصبح على الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء.

للمزيد من المعلومات، المرجو الاتصال بالأرقام التالية

المغرب:  089000 0800

الدولي :  +212522489797

برنامج في الانتظار

وكشفت لارام أنها بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وضعت برنامج رحلات استثنائي يربط الدار البيضاء بالعاصمة القطرية، خاص بهذه المباراة لفائدة المشجعين الراغبين في التنقل انطلاقا من المغرب نحو الدوحة لحضور مباراة المغرب برسم الدور الثمن النهائي، مؤكدة أنه سيتم الكشف على تفاصيل هذا البرنامج لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock