ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجنارياضةزووم سبور

الركراكي.. مبروك على المغاربة التأهل و أنا تايق فاللاعبين و خاصكم تيقو فراس لافوكا

 

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بقيادته الأسود إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر”.
قال وليد الركراكي إنه يهدي الفوز على المنتخب الكندي والتأهل إلى الدور الثاني لكأس العالم، إلى الشعب المغربي، مشيرا إلى أنه وباقي اللاعبين عانوا كثيرا من أجل تحقيق التأهل إلى الدور الثاني.

وقال الركراكي، في تصريح لقناة الرياضية المغربية: “اليوم عانينا كثيرا. الكثير من العياء. لكن المهم هو الفوز، حققنا انتصارين في دور المجموعات، أعرف أن المنتخب المغربي سبق له أن حقق انتصارين طيلة مشاركته السابقة في المونديال (الأول على البرتغال سنة 1986 والثاني على أسكتلندا سنة 1998)، وها نحن نحقق انتصارين في دورة واحدة”.

وأضاف الركراكي: “أريد أن أشكر اللاعبين، جميعهم “ولاد الناس”، جميعهم يقاتلون من أجل الوطن، وشكرا لهذا الجمهور العريض، الذي ساعدنا كثيرا من أجل التأهل، أريد أن أهدي هذا التأهل إلى الشعب المغربي، وأقول له نحن مازلنا معكم، سنستمر في القتال”.

وأشار الركراكي إلى أنه يعيش حلما مع المنتخب المغربي، بحكم أنه أول مرة عاش تأهل الأسود إلى الدور الثاني كان سنة 1986، وكان في سن الـ11، وكان سعيدا جدا، وها هو يعيش الإنجاز ذاته، وهذه المرة مدربا للنخبة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock