ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجناوطنية

الكردان.. المجلس الجماعي يعقد لقاء تواصلي مع الساكنة لتقديم حصيلة السنة الأولى من الفترة الإنتدابية

زووم نيوز – أمين الناجي

عقد المجلس الجماعي الكردان، يوم السبت 19 نونبر 2022، بالمركب الثقافي الكردان، لقاء تواصلي مع ساكنة جماعة الكردان، لعرض حصيلة وإنجازات المجلس الجماعي خلال سنة واحدة من الفترة الإنتدابية الحالية.

وفي خضم هذا اللقاء أكد عبد الرحيم العلوي في تصريح ل “زووم نيوز” أن جميع المشاريع المنجزة أو التي في طور الانجاز تم إعدادها في إطار تشاركي مع الشركاء و  المجتمع المدني هدفها خلق ديناميكية اقتصادية حقيقية للكردان، و أضاف العلوي أن من بين الانشغالات الكبرى للمجلس هو الرفع من الموارد المالية للجماعة و التدبير العقلاني لهذه الموارد، الشيء الذي سيمكن المجلس من التغلب على بعض الصعوبات والإشكالات المتعلقة بالبنية التحتية والنهوض ببعض القطاعات الحيوية بالكردان،ما سيمكن من وضع إستراتيجية وخريطة طريق واضحة خلال الخمس سنوات المقبلة.

يوسف الجبهة عضو المجلس الجماعي الكردان، قدم الخطوط العريضة لحصيلة السنة الأولى من الفترة الإنتدابية الحالية للمجلس الجماعي، مبرزا أهمية المنجزات التي تم تحقيقها في ظل المجلس الحالي المسير ، حيث قدم الجبهة شروحات و توضيحات تتعلق بمجالات تقريب الادارة من المواطنين و عصرنتها و كذا الخدمات المقدمة للمرتفقين.

و تطرق كذلك يوسف الجبهة لمحور البنيات التحتية و هو محور حيوي يمتد عبر مستوى جماعة الكردان، حيث تحدث بإسهاب عن ما قد تم إنجازه و ما ينتظر تتميه.

يوسف الجبهة في عرضه في المحور الاقتصادي و كل ما يتعلق به كالمجال الاجتماعي و التعليمي و الصحة و الرياضة و التأثيث الحضري و غيره ، قدم مبينا مفصلا للإنجازات التي تحققت خلال السنة الأولى من الفترة الانتدابية الحالية.

هذا وأكد المتدخلون خلال هذا اللقاء أن حصيلة سنة واحدة أعطت تصورا واضحا حول ما يمكن القيام به لتنزيل المشاريع على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock