رياضة

البطولة.. الوداد يحسم ديربي البيضاء 133 و الرجاء تغرق

فاز نادي الوداد الرياضي في مباراة الديربي البيضاوي ال 133، أمام غريمه التقليدي نادي الرجاء الرياضي بهدفين لهدف واحد، برسم مؤجل الجولة الـسادسة من البطولة الوطنية الاحترافية انوي، التي جمعتهما عشية اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بداية الشوط الأول، الوداد و الرجاء دخلا عازمان على افتتاح التهديف منذ البداية، سعيا منهما لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، وكذا للخروج من الضغط الذي يسيطر على اللاعبين في مثل هذه المباريات، خصوصا بوجود الجماهير المقدمة كل الدعم لهما على مدى دقائق اللقاء.

وافتتح أيمن الحسوني التسجيل للوداد في الدقيقة 57، قبل أن يضيف أرسين زولا الهدف الثاني في الدقيقة 80، فيما تكفل محمد ناهيري بتسجيل هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد الوداد إلى 14 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الجيش الملكي والفتح الرباطي، فيما توقف رصيد الرجاء، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة مقابل فوز وحيد و3 تعادلات، عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر، ليواصل بدايته الكارثية في المسابقة هذا الموسم.

و يبقى الجمهور المغربي هو الفائز الطبير في مباراة الديربي، حيث أن الجماهير الودادية والرجاوية أبدعتا في المدرجات من خلال تيفوات برسائل كما جرت العادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock