ZOOM TVأش واقعبرامج ZOOMبرامجنا

دفن جثامين رجال الوقاية المدنية ضحايا حرائق المضيق

تم مساء اليوم الثلاثاء 16 غشت 2022 تشييع جثمان أفراد الوقاية المدنية، الذين لقوا حتفهم في حادثة انقلاب شاحنة كانوا على متنها خلال مشاركتهم في إخماد الحرائق التي اندلعت أمس الاثنين بالمضيق.
وجرت مراسم الدفن في كل من وزان، حيث يتحدر اثنان منهما، وفي تطوان مسقط رأس العنصر الثالث الذي كان برفقتهم.

وقد حضر المراسم مسؤولون من جهاز الوقاية المدنية وممثلين عن السلطات المحلية.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمضيق-الفنيدق، قد تمكنت ليلة الإثنين 15 غشت 2022، من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في إضرام النار عمدا وإحداث خسائر مادية بملك غابوي تابع للدولة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفيات الأبحاث والعمليات الأمنية المكثفة التي أعقبت تسجيل اندلاع حريق بغابة “كدية الطيفور” المحاذية لمدينة المضيق.

 

وأضافت أن تلك العمليات، أظهرت وجودهم بعين المكان وإضرامهم للنار بهذه المنطقة الغابوية، وذلك لأسباب تعكف حاليا الأبحاث على تحديد مدى ارتباطها بخلفيات إجرامية أو بكونها تتعلق بحادث عرضي.

وأكد البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock