رياضة

المنتخب.. الشيبي يعوض مزراوي بسبب الإصابة

استدعى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، محمد الشيبي، لاعب فريق الجيش الملكي، من أجل الانضمام إلى التجمع التدريبي للأسود في مركب محمد السادس، استعدادا لخوض 3 مباريات شهر يونيو المقبل.
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السبت 28 ماي 2022، استدعاء محمد الشيبي، لاعب الجيش الملكي، للسفر مع المنتخب الوطني المغربي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض مباراة أمام المنتخب الأمريكي، في فاتح يونيو 2022، في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى النهائيات “كان الكوت ديفوار 2023”.

واستنادا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الناخب الوطني استدعى محمد الشيبي، لتعويض غياب نصير مزراوي، الذي تعذر عليه السفر مع “الأسود” إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب معاناته الإصابة.

وفرضت الإصابة على اللاعب نصير مزراوي التخلف عن رحلة الأسود إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والبقاء في مركب محمد السادس، حيث يخضع لبرنامج علاجي لتحديد إمكانية مشاركته في مباراتي الأسود المقبلتين أمام المنتخبين الجنوب إفريقي والليبيري، يومي 9 و19 يونيو 2022، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock