رياضة

كأس افريقيا.. المنتخب المغربي يفوز على جزر القمر و يتأهل للدور الثاني

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، عقب فوزه على نظيره من جزر القمر، في مباراة جمعتهما، الجمعة 14 يناير 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.
رفع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رصيده إلى 6 نقاط، عقب فوزه على نظيره جزر القمر، بهدفين لصفر، محتلا المركز الأول في المجموعة الثالثة.

وأحرز هدف فوز المنتخب الوطني اللاعب سليم أملاح، في الدقيقة 16، فيما أحرز الثاني زكرياء أبوخلال في الدقيقة الأخيرة من المباراة (90+1).

واعتمد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس، في خط الدفاع، ثم سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا في خط الوسط، وأيوب الكعبي، طارق تيسودالي، سفيان بوفال، في الهجوم.

وكان بإمكان المنتخب الوطني المغربي، إحراز المزيد من الأهداف في الشوط الثاني، خاصة بعد إشراك المهاجمين يوسف النصيري وزكرياء أبو خلال ومنير الحدادي، وأيضا اللاعب فيصل فجر في خط الوسط.

وأهدر يوسف النصيري ضربة جزاء للمنتخب الوطني، في الدقيقة 81.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، نظيره الغابوني، يوم الثلاثاء 18 يناير 2022، بينما منتخب جزر القمر، يواجه نظيره الغاني، في اليوم ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock