أش واقع

أربعيني يعذب و يقتل أمه بمساعدة زوجته و إبنها القاصر

-زووم نيوز-

تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فتحت الفرقة الجنائية الولائية بمدينة الرباط، مساء يوم أمس السبت (11 شتنبر)، بحثا قضائيا،لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لزوجين وابن أحدهما القاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جناية القتل العمد في حق الأصول.

و من ما جاء في بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 43 سنة،يشتبه في ارتكابه جناية القتل العمد باستعمال وسائل التعذيب في حق والدته البالغة من العمر 67 سنة، وذلك بمشاركة محتملة لباقيالمشتبه فيهما وهما زوجته وابنه القاصر.

وأوضح البلاغ أن عناصر الشرطة القضائية حجزت تسجيلات وأشرطة موثقة بالهاتف تظهر الضحية مكبلة وفي وضعية بدون ملابس، كماتمت معاينة آثار بارزة للعنف عليها في مختلف أنحاء جسدها.

وتابع المصدر ذاته، أنه تم إخضاع المشتبه فيهما الراشدين للحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث القضائيالذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد درجةومستوى تورط كل واحد من المشتبه فيهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock