رياضة

نجم الرجاء قريب من هذا الفريق الإماراتي

بدأ العد العكسي لنهاية ارتباط سفيان رحيمي وفريقه الرجاء الرياضي لكرة القدم، إذ أن نجم القلعة الخضراء، على أبواب الرحيل إلى الدوري الإماراتي.
أعلنت قناة “الرياضية” المغربية، أن سفيان رحيمي، نجم الرجاء الرياضي، سينتقل إلى فريق العين الإماراتي، في وقت أوضح مصدر رجاوي لـSNRTnews أن الأمور لم تسو بعد، وليس هناك أي شيء نهائي.

وبينما أوضحت الرياضية أن الرجاء الرياضي والعين الإماراتي اتفقا نهائيا على انتقال سفيان رحيمي، مشيرة إلى أن نقطة الخلاف الوحيدة بينها هي أن الفريق الأخضر يشترط انتقال لاعبه بعد المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية البطلة، المرتقبة في 21 غشت 2021، أمام اتحاد جدة السعودي، بينما الفريق الإماراتي يشترط انتقال اللاعب فورا، قال مصدرنا من الرجاء إن المفاوضات لم تكن مباشرة، ولم تصل إلى حد الآن إلى اتفاق نهائي يرحل اللاعب بموجبه إلى العين.

وارتبط اسم سفيان رحيمي بانتقاله إلى فريق الأهلي المصري، لكن العرض المالي الذي قدمه الفريق المصري لم يرق إلى تطلعات مسؤولي الرجاء الرياضي.

يذكر أن سفيان رحيمي توج مع المنتخب الوطني المحلي بجائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، في الكاميرون، كما توج، أخيرا، بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock