ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجناوطنية

بعد إلتحاق بلفقيه بحزبه..عبد اللطيف وهبي يعقد لقاءا جماهيريا بكلميم

زووم نيوز : محمد زاكير – ابراهيم المالكي

حل صباح اليوم بكلميم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، رفقة عدد من قيادات حزب البام وأعضاء بالمكتب السياسي.

و تأتي هذه الزيارة لعقد لقاء تواصلي مع ساكنة كلميم،خاصة بعدما إلتحق مؤخرا عبد الوهاب بلفقيه بحزب الجرار.

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم،ثم النشيد الوطني،بعدها كلمة ترحيبية بالحضور،ليفتتح بعد ذلك باب الكلمات أحمد السالك بردالليل عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة و من ما جاء في كلمته،أن الحزب بكل قاداته و أعضاءه سيعمل على أن يحتلالحزب المركز الأول في الإستحقاقات المقبلة.

بعد ذلك أخذ الكلمة رشيد التامك الأمين الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة بأسا و التي أكد فيها ان جهة كلميم وادنون تحتاج لكفاءات ولأشخاص همهم الرحيد هو تنمية الجهة و الدفع بعجلتها اقتصاديا و اجتماعيا.

بعدها ألقى عبد الوهاب بلفقيه،المنظم حديثا الى حزب الاصالة و المعاصرة لتمثيله في الانتخابات المقبلة،و استعرض من خلال كلمتهالانجازات التي حققها كرئيس للمجلس الجماعي لكلميم،كما تحدث عن حيتيات و ظروف تخليه عن حزبه السابق الإتحاد الاشتراكي للقواتالشعبية الذي قال فيه(الإتحاد الإشتراكي يجري مجرى الدم في عروقي) معبرا في الآن نفسه ن مدى سعادته بالتحاقه بحزب الجرار الذيتجمعه علاقة صداقة بكل قياداته.

نفس الشيء أكده عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الاصالة و المعاصرة،حين قال انه منذ ازيد عقد من الزمن تجمعه علاقة صداقة،معبراهو الآخر أن بلفقيه و التحاقه بالحزب هو مكسب و إضافة للحزب و هذا ما سيظهر خلال الإستحقاقات القادمة.

بعدها قدم عبد اللطيف وهبي وكلاء اللوائح الإنتخابية و أسماء مرشحي الحزب بالأقاليم الأربعة لجهة كلميم وادنون و هم على الشكل التالي:

إقليم كلميم:محمد الصبار

إقليم سيدي إفني:سيداتي ولد مبارك أو جامع

إقليم طانطان:إبراهيم الوعبان

إقليم أسا الزاك:رشيد التامك

باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock