أش واقع

الدار البيضاء.. مصرع شخصين و جرحى في حادثة سير أثناء تصوير فيديو كليب

استفاقت مدينة الدار البيضاء، يومه السبت، على وقع حادث سير مفجع، حين تحول تصوير فيديو كليب للفنان أمين تمري المشهور بـ”أمينوكس”، إلى مأساة خلّفت قتلى وجرحى.
شهد شارع “غاندي” بالدارالبيضاء، في الساعات الأولى من صباح السبت 5 يونيو الجاري، حادث سير خطير، تسبب في وفاة شخصين، وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك قبل وقت قليل من نهاية تصوير فيديو كليب جديد لـ”أمينوكس”، كان يشارك فيه مغني الراب توفيق حازم، المعروف بـ”دون بيغ”.

ووفق إفادات شهود عيان، فإن سائقا كان يسير بسرعة جنونية، اقتحم بسيارته مكان تصوير العمل الفني، وأن أحد الضحايا توفي في مكان الحادث، بينما تم نقل الجرحى في حالات متفاوتة الخطورة، إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي ابن رشد.

وحسب ذات المصادر، فالقتيلان هما تقني تصوير، وممثل ثانوي كان يشارك في مشاهد “الفيديو كليب”، بينما بلغ عدد الجرحى خمسة أشخاص، ضمنهم سائق السيارة التي تسببت في الحادث، والذي يتواجد في حالة حرجة.

وكشفت مارية تاركة، مسؤولة التواصل لـ”دون بيغ”، أنه في حالة صحية جيدة، ولم يتعرض لأي إصابة، حيث كان مدعوا لمشاركة “أمينوكس” في تصوير لقطة من الفيديو كليب الجديد.

وحلت عناصر الأمن، والوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستعجلات، فيما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ملابسات وأسباب الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock