ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجنامولات الداروطنية

الوطية..جمعية الطموح تحتفل باليوم العالمي لحقوق المرأة

زووم نيوز : محمد زاكير ـ ابراهيم المالكي

في إطار الإحتفال باليوم العالمي لحقوق المرأة الذي صادف 8 من كل سنة نظمت جمعية طموح بشراكة مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمركز القرب الوطية حفلا تكريميا لمجموعة من النساء العاملات في مجالات مختلفة التعليم،الصحة،الدرك الملكي و الأعمال الحرة يواء بجماعة الوطية أو على مستوى إقليم طانطان ككل .

بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم بعد ذلك كلمة ترحيبية ألقاها رئيس جمعية الطموح مصطفى الزعري الذي أثنى و شكر من خلالها المرأة بصفة عامة و النساء المكرمات و كل الحاضرات على المجهودات اللوتي يقمن بها سواء كموظفات و عاملات خاصة أو داخل المجتمع بصفة عامة.

كما صرح في ذات السياق أن المرأة باتت تحضى بمكانة عالية داخل المجتمع و أنها إستطاعت أن تخترق مجالات كانت في السابق حكرا على الرجال فقط مشيرا إلى أن هذه الإنجازات و المكتسبات التي حققتها المرأة هي بفضل جلالة الملك محمد السادس الذي أولى للمرأة مكانة مهمة إجتماعيا و إقتصاديا و سياسيا.

و من جهتهن النساء الحاضرات و المكرمات قدمن كلمة شكر و إمتنان لكل من ساهم في هذا الإحتفال الذي يعتبر كحافز و دافع مهم للنساء لبدل مجهود أكثر لخدمة المجتمع و الرقي به و توسيع دائرة المكتسبات و الإنجازات التي حققتها المرأة،كما أن هذه المناسبة فرصة للتعريف بالمكانة التي تستحق المرأة و كذلك لإعطاء نماذج ناجحة من النساء للنااشئة للإقتداء بها و السير على خطاها.

باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock