أش واقع
ورزازات.. حقيقة نهش وأكل أصابع رضيع من طرف القطط

نفت إدارة المستشفى الإقليمي سيدي احساين بناصر بمدينة ورزازات، كل ما يروج من أخبار حول إهمال الرضع وتعرض رضيع حديث الولادة لنهش أصابعه وأكلها من طرف القطط بالمستشفى.
بلاغ إدارة المستشفى الإقليمي سيدي احساين بناصر بورزازات فند ما تداول عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي، وفور علم إدارة المركز الاستشفائي الإقليمي بالمقال المذكور، قامت بإجراء التحريات اللازمة في عين المكان.
وأضاف البلاغ أنه سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية في حق صاحبة المقال.




