أش واقع

مصحة بالقصر الكبير مملوكة لاخ وزير غير مؤمنة و تقرير رسمي يكشف عن استعمالها لمواد منتهية الصلاحية

أكدت مصادر مطلعة، أن تقرير المفتشية العامة لوزارة الصحة كشف استعمال مصحة خاصة بالقصر الكبير مملوكة لأخ وزير، لمواد وأدوية منتهية الصلاحية وهو ما يوجب فتح تحقيق قضائي عاجل مع الدكتور الذي يديرها بشكل عاجل وإحالته على النيابة العامة .

هذا وكشفت المعطيات الاولية التي تسربت من التقرير المذكور عن كون المصحة التي أمرت اللجنة التفتيشية بإغلاقها وقفت عند اشتغال المسؤولين بالمؤسسة الضحية الخاصة دون وجود أي عقد مع شركة تأمين وهو ما يدل أن كافة مستخدمي وأطر المصحة في وضعية غير قانونية.

مصادرنا كشفت ان اللجنة التفتيشية وقفت عند استعمال المكان المخصص لتخزين الادوية لتخزين مواد اخرى وهو ما يمس بصحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى