
زووم نيوز – مكتب وجدة
وجّه الفنان الوجدي محمد كريم، رسالة مؤثرة إلى الفنانين و الجمهور بمدينة وجدة و بالجهة الشرقية، باتخاذ التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
و قال الفنان محمد كريم، أن رغم جائحة وباء كورونا، وجب علينا كفنانين أن نبدع و نشتغل على أعمال جديدة، مع أخد الإحتياطات الإحترازية داخل الأستوديو، و تعقيم الألات الموسيقية.
باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي:




