وطنية
لجنة تفتيش العدوي تحط الرحال بإقليم تارودانت

حلّت لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، التي تُشرف عليها زينب العدوي، بجماعات إقليم تارودانت، عمل اللجنة ستشرع في عملها الافتحاصي بعدد من الجماعات الترابية بجماعات اقليم تارودانت، التي تتوفّر فيها معايير وقرائن بوجود اختلالات، بغرض مباشرة عملية المراقبة والتحقّق من التسيير الإداري والتقني والمحاسباتي لهذه المصالح الجماعية.
واستنفر قدوم لجنة المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية بشكل مفاجئ مختلف رؤساء الأقسام والموظفين بالجماعات التي ستشملها عملية التفتيش، بالإضافة إلى رؤساء هذه المجالس و نوابهم، الذين من المحتمل تعريضهم للمساءلة حول أداء الإدارة الجماعية، فضلا عن التدقيق والتحري في مختلف الملفات.




