أش واقع
كلميم..”بلوكاج” جديد بالمجلس الإقليمي يلوح في الأفق

لم يتمكن المجلس الاقليمي لكلميم من عقد دورته العادية، اليوم الاثنين، بسبب إثارة نقطة تتعلق بعدم قانونية الجلسة، نظرا لغياب والي الجهة عن أشغال الدورة.
من جهة أخرى، لوح بعض أعضاء المجلس بتقديم استقالتهم من المجلس، بسبب ما أسموه “بلوكاج تنموي”، وسرد عدد من الإكراهات والمشاكل التي عرقلت عمل المجلس، الشيء الذي علق عليه مصدر اخرون ممن حضرو أشغال الدورة بكون الأمر يتعلق بعدم قدرة المجلس على “الترافع الناجع” على قضايا الاقليم وانشغالاته التنموية لأزيد من أربع سنوات.




