وطنية

عمارة يعلن استئناف النقل العمومي بين المدن والنقل الجوي الداخلي يوم الخميس المقبل

أعلن عبد القادر عمارة وزير النقل واللوجيستيك، اليوم السبت عن استئناف النقل العمومي بين المدن والنقل الجوي الداخلي يوم الخميس المقبل.

وكشف الوزير، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، بأنه في إطار إجراءات تخفيف الحجر الصحي، تستأنف، إبتداء من اليوم 20 يونيو 2020
حركية رجال البحر من و إلى البواخر التجارية. ذلك بعد موافقة مديرية الملاحة التجارية لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، التي ستحرص مع كل السلطات المعنية و كافة المتدخلين، على الإلتزام التام للجميع بكل الإجراءات الصحية الوقائية ضد فيروس كورونا.

وأضاف المسؤول الحكومي، بأن حركية التنقل بين مدن المنطقة 2، والتي تتضمن كل من عمالات وأقاليم طنجة أصيلة، مراكش، العرائش والقنيطرة، تتطلب شروطا.

وفي رده على أحد متابعيه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، قال اعمارة، بأن السفر على متن الحافلات سيستأنف يوم الخميس المقبل بالاضافة إلى النقل الجوي الداخلي بين المدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى