
زووم نيوز ـ محمد زكير
في إطار اختتام الحملة الوطنية للتوعية و التحسيس بخطورة جائحة فيروس كورونا COVID 19 على مستوى إقليم طانطان، قامت القافلة على تنظيم حملة كبرى بالشوارع الرئيسية و الاحياء الكبرى بمدينة طانطان للتوعية والتحسيس بمخاطر فيروس كوفيد_19 و التي أطلقها المكتب الجامعي للجامعة الوطنية للتخييم بجهة كلميم وادنون بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة قطاع الشباب و الرياضة و السلطات المحلية و الإقليمية واسعاف التليويني ، و التي تميزت بنجاح متميز ، و عرفت مشاركة عدد مهم من ممثلي فروع الجمعيات التربوية الوطنية بالاقليم و ممثلي المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة .
القافلة التحسيسية تميزت بتوزيع عدد مهم من الكمامات الواقية ومواد التعقيم بالاضافة الى مطويات وارشادات توعوية.
باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي :




