أش واقع

ضبط 33 طن من البنزين المهرب قادم من أحد مدن الجنوب

أوقفت كل من عناصر سرية الجمارك و الدرك الملكي بمراكش، شاحنة صهريجية محملة بأطنان من البنزين المهرب، و ذلك يوم 25 يوليوز على مشارف محطة للتزود بالوقود بملحقة الإنارة بمقاطعة المنارة.

و تفيد مصادر من عين المكان، ان البنزين الذي تم حجزه على متن الشاحنة قادم من إحدى الأقاليم الجنوبية، و بلغت كمية المادة المحجوزة حوالي 33 طنا من البنزين، تم ضبطها بصهريج الشاحنة التي كانت بصدد إفراغ حمولتها بالمحطة المذكورة.
جرى اعتقال سائق الشاحنة و عرضه على المصالح الامنية قصد التحقيق معه في حيثيات العملية و توقيف باقي عناصر العصابة، فيما تم قطر الشاحنة الى مقر إدارة الجمارك بمراكش، تحت إشراف النيابة العامة المختصة لاستكمال مجريات التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى