وطنية

حملة تحسيسية تقودها جمعية الأمان للبيئة والتنمية في ثانوية المستقبل الإعدادية تحت عنوان “رفقا بمن انحنى ظهره لصنع جمال مؤسستنا”

نظمت جمعية الأمان للبيئة والتنمية، اليوم الاربعاء ، بشراكة مع ثانوية المستقبل الإعدادية حملة تحسيسية في نسختها الثانية تحت شعار ” رفقا بمن انحنى ظهره لصنع جمال مؤسستنا”.

وتهدف الحملة التحسيسية إلى توعية التلاميذ بالدور الفعال الذي يؤديه عاملات النظافة بالمؤسسة.

وقد  قامت اللجنة المنظمة بالصاق منشورات تحسيسية في كل أرجاء المؤسسة من أجل توجيه رسائل ذات طابع تربوي وأخلاقي إلى التلاميذ من أجل الحفاظ على جمالية المؤسسة، بالأضافة إلى الحث على مساعدة  واحترام عاملات النظافة اللواتي يسهر ن على جمالية المؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة أعلنت عن تنظيم مسابقة في الرسم الحر في موضوع “عامل النظافة”، وسيتم تتويج الفائز في حفل رسمي خاص بتكريم عاملات النظافة بالمؤسسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى