رياضة
حسنية أكادير تفوز على الجيش الملكي بمعقله

فاز فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بهدف نظيف على مضيفه الجيش الملكي، في مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على أرضية مركب مولاي عبد الله في الرباط.

وسجل الفريق “السوسي” هدفه الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الوقت الضائع، بواسطة العميد جلال الداودي.

وحقق الحسنية أولى نقاطه في بطولة هذا الموسم بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده في سبورة ترتيب البطولة ثلاث نقاط، مناصفة مع الجيش الملكي، الرجاء الرياضي، يوسفية برشيد واتحاد طنجة.




