ZOOM TVوطنية

بعد أمر جلالة المللك بإعتماد تلقيح مجاني لجميع المغاربة.. المواطنون يتفاعلون مع هذه البادرة الملكية

زووم نيوز : محمد زكير ـ ابراهيم المالكي

بعد أمر جلالة المللك بإعتماد تلقيح مجاني ضد كورونا لجميع المغاربة.. مواطنون يعبرون عن ترحيبهم بهذه المبادرة

بعد أمر جلالة المللك بإعتماد تلقيح مجاني ضد كورونا لجميع المغاربة.. مواطنون يعبرون عن ترحيبهم بهذه المبادرة.
بعدما كثر القيل و القال حول مجانية تلقيح كورونا، أصدر اليوم جلالة الملك أمره السامي بإعتماد تلقيح مجاني لجميع المغاربة. و بعد صدور البلاغ الذي من خلاله أعطى جلالة الملك تعليماته السامية للحكومة قصد توفير لقاح كورونا بشكل مجاني لكافة أفراد الشعب المغربي.هذه البادرة التي تعبر على مدى حرص و عناية جلالة الملك بصحة المواطنين و المواطنات المغاربة، الذين بدورهم عبرو على سعاذتهم و ترحيبهم بهذه البادرة التي ستكون هي الحل و الوسيلة الناجعة للحد و للقضاء على فيروس كورونا.
وهذا نص بلاغ الديوان الملكي:

تنبع هذه الالتفاتة الملكية الكريمة من العناية الملكية والرعاية الإنسانية، التي ما فتئ جلالته يحيط بها كافة مكونات الشعب المغربي، منذ ظهور الحالات الأولى لهذا الفيروس بالمغرب

وتندرج في إطار التوجيهات الملكية السامية بإطلاق عملية مكثفة للتلقيح ضد هذا الوباء في الأسابيع المقبلة.

وتهدف إلى توفير اللقاح لجميع المغاربة، كوسيلة ملائمة للتحصين ضد الفيروس والتحكم في انتشاره، في أفق عودة المواطنين، تدريجيا، إن شاء الله، لممارسة حياتهم العادية، في طمأنينة وأمان.

وتجدر الإشارة إلى أن جلالة الملك، حفظه الله، سبق أن ترأس، في 9 نونبر الماضي، جلسة عمل خصصت لاستراتيجية التلقيح ضد فيروس كوفيد-19، في إطار تتبع جلالته المستمر لتطور هذه الجائحة، والتدابير المتخذة لمكافحة انتشارها، وحماية صحة وسلامة المواطنين”.

بعدما كثر القيل و القال في الآونة الأخيرة حول مجانية تلقيح كورونا، أصدر اليوم جلالة الملك أمره السامي بإعتماد تلقيح مجاني لجميع المغاربة. و بعد صدور البلاغ الذي من خلاله أعطى جلالة الملك تعليماته السامية للحكومة قصد توفير لقاح كورونا بشكل مجاني لكافة أفراد الشعب المغربي.هذه البادرة التي تعبر على مدى حرص و عناية جلالة الملك بصحة المواطنين و المواطنات المغاربة، الذين بدورهم عبرو على سعاذتهم و ترحيبهم بهذه البادرة التي ستكون هي الحل و الوسيلة الناجعة للحد و للقضاء على فيروس كورونا.
وهذا نص بلاغ الديوان الملكي:

تنبع هذه الالتفاتة الملكية الكريمة من العناية الملكية والرعاية الإنسانية، التي ما فتئ جلالته يحيط بها كافة مكونات الشعب المغربي، منذ ظهور الحالات الأولى لهذا الفيروس بالمغرب

وتندرج في إطار التوجيهات الملكية السامية بإطلاق عملية مكثفة للتلقيح ضد هذا الوباء في الأسابيع المقبلة.

وتهدف إلى توفير اللقاح لجميع المغاربة، كوسيلة ملائمة للتحصين ضد الفيروس والتحكم في انتشاره، في أفق عودة المواطنين، تدريجيا، إن شاء الله، لممارسة حياتهم العادية، في طمأنينة وأمان.

وتجدر الإشارة إلى أن جلالة الملك، حفظه الله، سبق أن ترأس، في 9 نونبر الماضي، جلسة عمل خصصت لاستراتيجية التلقيح ضد فيروس كوفيد-19، في إطار تتبع جلالته المستمر لتطور هذه الجائحة، والتدابير المتخذة لمكافحة انتشارها، وحماية صحة وسلامة المواطنين”.

باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى