رياضة

بعثة الرجاء تصل إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

حطت بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم الرحال مساء يوم أمس الاثنين بالقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك المصري الأربعاء القادم لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الرجاء المباراة ذاتها محروما من خدمات 3 لاعبين لعدم شفائهم من فيروس كورونا بعدما أثبتت المسحة أول أمس الأحد إيجابيتهم ويتعلق الأمر بكل من الحارس أنس الزنيتي وعبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الرجاء البيضاوي لكرة القدم والزمالك المصري، انتهت بانتصار الأخير بهدف لصفر من توقيع أشرف بنشرقي، في مباراة عرفت احتجاجات كثيرة عن الحكم الكاميروني “أليوم نيانت” من جانب الفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى