رياضة

بطولة .. ديربي الدار البيضاء سيلعب في المحمدية بدون جمهور

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الخميس 28 دجنبر 2023، إجراء مباراة الديربي بين الوداد الرياضي وضيفه الرجاء، في ملعب “البشير” بمدينة المحمدية، يوم الأربعاء 3 يناير 2024، بدون جهور “ويكلو”.
كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الخميس 28 دجنبر 2023، برنامج الجولتين الـ14 والـ15 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وقررت العصبة الاحترافية إجراء مباراة “الديربي” البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، في ملعب البشير بمدينة المحمدية، يوم الأربعاء المقبل 3 يناير 2024، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا بدون جمهور “ويكلو”.

واستنادا إلى برنامج الجولة الـ15، فإن مرحلة الذهاب من الدوري الوطني الاحترافي الأول تنتهي يوم الاثنين 8 يناير 2024.

وفي ما يلي برنامج الجولتين الـ14 والـ15.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى