وطنية

انعقاد الدورة السابعة عشرة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لأكادير

انعقدت، مؤخرا بأكادير، أشغال الدورة السابعة عشرة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لأكادير، والتي تم خلالها، على الخصوص، استعراض أهم منجزات الوكالة للسنوات الأخيرة و تقديم برنامج عملها لسنة 2022.

كما تم خلال هذه الدورة، حسب بلاغ للوكالة، المصادقة بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي برسم الثلاث سنوات الماضية، وبرنامج عمل هذه الوكالة والموافقة على مشروع ميزانيتها برسم سنة 2022.

وقد خصص جدول أعمال هذه الدورة، يضيف المصدر، لاستعراض أهم منجزات الوكالة الحضرية لأكادير لسنوات 2019 و2020 و2021 وبرنامج عملها لسنة 2022 وكذا لتدارس برنامج عملها التوقعي 2022-2024 الذي ارتكز بالخصوص على مواصلة الجهود المبذولة في مجالي التخطيط الترابي وإعداد الدراسات العمرانية والموضوعاتية.

وانعقدت هذه الدورة، برئاسة الكاتب العام لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وبحضور على الخصوص، والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان، وعاملي عمالة انزكان أيت ملول وإقليم اشتوكة ايت باها وكذا رؤساء المجالس المنتخبة والغرف المهنية وممثلو القطاعات الحكومية المعنية وكافة الفرقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى