رياضة
الوداد يتأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

تأهل فريق الوداد الرياضي إلى دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد الفوز في مباراة الإياب على مولودية الجزائر بهدف لصفر، اليوم السبت، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل وليد الكرتي هدف الفوز للوداد في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني.




