أش واقع

الملك محمد السادس يهنئ لي جاي ميونغ بمناسبة تنصيبه رئيسًا لجمهورية كوريا

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة لي جاي ميونغ، بمناسبة تنصيبه رئيسا لجمهورية كوريا.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر تهانئه ومتمنياته الصادقة لي جاي ميونغ بكامل التوفيق في مهامه السامية في خدمة الشعب الكوري الصديق.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “ويطيب لي بهذه المناسبة، أن أعبر لكم عن اعتزازي بما يجمع بلدينا من علاقات جيدة أساسها التفاهم الودي والتقدير المتبادل والتعاون البناء، مؤكدا لكم في هذا الصدد، حرصي على العمل سويا مع فخامتكم، من أجل إثراء هذه العلاقات والارتقاء بها في مختلف المجالات الواعدة، لما فيه خير ومصلحة شعبينا الصديقين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى