ZOOM TVمولات الدار

وعد زوجته بإرسال مقطع مثير.. فيديو لرجل ينظف المطبخ يجتاح الإنترنت

بهدف إسعادها، أرسل رجل فيديو “إثارة” قام بتصويره إلى زوجته ونشره على موقع “ريديت” للتواصل الاجتماعي، فأشعل الحماس في رواد الموقع ،وبدأ يتلقى الطلبات لتسجيل فيديو خاص بهم في بيوتهم.

وصور الرجل المخلص، الذي وعد زوجته أن يرسل لها شيئا ساخنا يعجبها، فيديو لا يمكن تصنيفه ضمن مفهوم الإثارة الجنسية بالتأكيد، إلا أنه تجاوز كل التوقعات.

الفيديو يظهر الزوج الوفي المهتم ببيته وهو يرتب وينظف المطبخ في بيته دون ضجر. وتمكن الفيديو “المثير” من جذب انتباه رواد موقع “ريديت”، كما لم تخلو تعليقات رواد الموقع الاجتماعي من بعض السخرية ، غير أن المعلقين اتفقوا على الفيديو يمكنه بالفعل أن يثير خيال أي امرأة ويبعث السرور في قلبها.

كما ركز مستخدمون آخرون على جودة عمل هذا الرجل في المطبخ ونظافته المنقطعة النظير، وأكدوا أنهم مستعدون لأن يقوم هو بتسجيل مثل هذا الفيديو لديهم في منازلهم ومطابخهم، في إشارة إلى أنهم بحاجة لمن يرتب لهم بيوتهم.

أما صاحبة الحساب Theboozehoundbitch فقد دفعت بمزيد من الإثارة وهي تعلق على مقطع الفيديو، حيث كتبت قائلة:”أنا الآن في إجازة من دون زوجي، وأريد منه أن يرسل لي شيئا مثيرا للغاية مثل هذا الفيديو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق