آخر الأخبار
أحلام تفقد أعصابها على محمد حماقي وتصرخ فيه ورد فعل إليسا غير متوقع

أحلام تفقد أعصابها على محمد حماقي وتصرخ فيه ورد فعل إليسا غير متوقع

لم تتمالك الفنانة أحلام أعصابها في “ذا فويس” The Voice عندما حاول الفنان محمد حماقي، أن يقنع المتسابق السعودي عبد الرحمن في الانضمام إلى فريقه.

محمد حماقي حاول إقناع المتسابق السعودي عبد الرحمن بالانضمام إلى فريقه، ليقول له: “إنه لا يجد كلام مناسب لوصف موهبته الرائعة، وهو يتمنى أن ينضم إلى فريقه”، مما دفع أحلام للصراخ فيه بشدة قائلة: “متحلمش”، الأمر الذي أضحك إليسا بقوة.

وكانت أحلام أبدت إعجابها الشديد بموهبة المتسابق السعودي عبد الرحمن، لتوعده في حالة لو اختارها ستجعله يبدع في غناء لونه الخاص.

أواستطاع المتسابق السعودي أن يقنع ثلاثة مدربين للالتفاف إليه، وهم محمد حماقي وإليسا وأحلام، فحاول كلاً منهم أن يقنعوه للانضمام إلى فريقهم.

وبعد تفكير طويل من المتسابق السعودي عبد الرحمن اختار الانضمام إلى فريق الفنانة أحلام، مؤكداً على إنه يبحث عن القوة لهذا سيختار الملكة، الأمر الذي أزعج إليسا لتقول له: “خليك مع الباور”، لترد أحلام سريعاً: “مقهورين”.

وفي ذات السياق، استطاعت الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع أن يشعل مواقع التواصل بالمواهب الرائعة المنضمة إليه، إلى جانب مشادات الحكام الأربعة.

شارك المقال مع أصدقائكShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

About Amine NAJI

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*