آخر الأخبار
حرب كلامية بين أحلام وعاصي الحلاني في “ذا فويس” والنتيجة مفاجئة! ‏

حرب كلامية بين أحلام وعاصي الحلاني في “ذا فويس” والنتيجة مفاجئة! ‏

اشتعلت المنافسة بين الفنانة أحلام والفنان عاصي الحلاني في برنامج “ذا فويس” The Voice، بسبب المتسابقة التونسية آية التي أشعلت المسرح بأغنية “العيون السود” للفنانة وردة.

أحلام حاولت إقناع المتسابقة آية للانضمام إلى فريقها لتقول لها إنها ستجعلها “تطير”، مما دفع عاصي الحلاني للتدخل سريعاً ليسخر من كلامها قائلاً: “هي عايزة تغني مش تطير”.

حاولت الفنانة إليسا أن تتدخل في المنافسة بين الحكام لكي تنضم المتسابقة التونسية إلى فريقها، لتقول لها: “أحلام هطيرك وعاصي بيتكلم بس”، محاولة إغراء المشتركة بقولها إنها سوف تدربها بشكل جيد وتختار لها أغاني تبرز خامة صوتها.

وواصل عاصي الحلاني محاولاته في إقناع المتسابقة آية للانضمام إلى فريقه، قام بتصرف طريف للغاية، فأمسكت بتليفونه المحمول وادعى إنه يتحدث مع الفنان صابر الرباعي وإنه يقول له أن المشتركة التونسية سوف تنضم إلى فريقه.

وبعد صراع مرير بين لجنة التحكيم، اختارت المتسابقة التونسية الانضمام إلى فريق الفنان عاصي الحلاني، مما دفعه لإغاظة أحلام بشكل خاص وباقي أعضاء لجنة التحكيم بشكل عام، ليقول لهم: “عليكم أن تتعلموا كيف تقنعوا المتسابقين للانضمام إلى فريقكم”.

وتجاهل أحلام كلام عاصي الحلاني الذي يحاول به استفزازها، مكتفية بالنظر إليه بقوة دون أن تتفوه بأي كلمة.

يذكر أن اليوم هو الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، حيث استطاع البرنامج أن يجذب عدداً كبيراً من المشاهدين بفضل قوة الأصوات وصراعات لجنة التحكيم.

شارك المقال مع أصدقائكShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

About Amine NAJI

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*