تكنولوجيا

جوائز السيارات.. فتح باب التصويت لاختيار “سيارة سنة 2020”

افتتح باب التصويت للظفر بلقب أفضل “سيارة عام 2020″، الذي سيتم منحه بمناسبة النسخة الحادية عشرة لجوائز السيارات، وذلك حسبما أعلن المنظمون أمس الثلاثاء.

وأوضح المنظمون في بلاغ، أن 12 سيارة تتنافس على الجائزة المذكورة، وهي « بي إم دو بلو في سيري 1″، و « ليكسوس أو إيكس 250 أش »، و »سيتروين سي 5 أيركروس »، و »ميرسيديس سي إل أ »، و »دي إس 3 كروس باك »، و »بوجو 208″، و »هوندا أش إير في »، و »رونج روفير إيفوك »، و »هيونداي أكسنت »، و »طويوطا كورولا »، و »سبوركيا » و »سيد » و »فولفو إس 60″.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الدورة الحالية ستختار بديلا عن سيارة « بوجو 208″، التي توجت سنة 2019، مشيرا إلى أن منصة التصويت قائمة سلفا وأن الإجراءات لم تتغير.

وتعد جوائز السيارات حدثا دا بعد وطني تنظمه (أوطو نيوز)، وتشكل فرصة لجميع هواة وعشاق السيارات في المغرب للتصويت مباشرة على الموقع الإلكتروني www.autonews.ma.

وبعد هذا التصويت الأولي، سيتم اختيار القائمة النهائية للسيارات الخمس اللائي سيتنافسن على لقب « سيارة العام 2020″، حيث سيتم اختيار أفضل السيارات حسب الفئة، ليتم بعد ذلك إخضاع المركبات الخمس المختارة لتجارب ديناميكية.

وستستمر هذه التجارب، التي تقوم عليها لجنة تحكيم مشهورة مكونة من صحفيين ومهنيين وخبراء السيارات، بمن فيهم إيف بي روزيت، عميد صحافة السيارات الفرنسية، ويونس السايح، خبير السيارات في شركات التأمين المغربية، و أوريلين ديفيرنوكس وهشام العتابي، صحفيا السيارات. وخلص البيان إلى أنه أعضاء لجنة التحكيم سيميطون اللثام عن بطلة المستقبل، وسيكشفون عن السيارات الفائزات حسب الفئة في 15 يناير 2020 بالدار البيضاء، وفقا لبيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق