آخر الأخبار
برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية

برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Print this page
Print

فاز برشلونة على أوساسونا بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب الكامب نو.

دخل برشلونة للمباراة بكل قوة من اجل البحث عن الهدف الاول مبكراً من اجل حسم الثلاث نقاط ومواصلة تصدر الدوري الاسباني خصوصاً بعد الفوز الأخيرة للفريق أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ضغط برشلونة من البداية جعل الأرجنتيني ليونيل ميسي ان يسجل الهدف الاول لناديه في المباراة عند الدقيقة 12.

استمرت محاولات النادي الكتالوني حتى استطاع اللاعب البرتغالي اندريه غوميش تسجيل الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريرة من جانب اللاعب ايفان راكيتيش.

وتواصلت الهجمات الخطيرة من جانب برشلونة في الشوط حتى انتهى الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

بالشوط الثاني دخل الضيوف من اجل محاولة العودة في نتيجة المباراة من جديد، وعند الدقيقة 48 سجل اللاعب روبرتو توريس الهدف الأول لاوساسونا ولكي يشعل المباراة من جديد.

وشهدت الدقيقة 57 تسجيل اندريه غوميش هدف البلوجرانا الثالث والثاني له في المباراة، وضاعف الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لناديه بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 61 بعدما تلقى تمريرة من ايفان راكيتيتش.

وقام لويس انريكي بسحب ليونيل ميسي في الدقيقة 63 وانزل بدلاً منه اللاعب كارليس الينا، واستطاع باكو ألكاسير ان يسجل هدف برشلونة الخامس عند الدقيقة 64 بعد تمريرة من خافيير ماسكيرانو.

وعند الدقيقة 67 تحصل برشلونة على ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو بنجاح ولكي يدون الهدف الاول في مسيرته مع النادي الاسباني.

واستطاع اللاعب الاسباني باكو ألكاسير ان يسجل الهدف السابع لبرشلونة في المباراة بعدما استلم تمريرة من دينيس سواريز، ولكي تستمر المحاولات بين الطرفين وتنتهي المباراة بفوز النادي الكتالوني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 78 في الصدارة

About امين الناجي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*