رياضة

مزاد فايسبوكي للظّفر بدَليل ثلاثية الوداد في مرمى الرجاء وحكايَة ديربي “ثلاثة فْشوط”


أطلق “رجاويو الفايسبوك” تحدياً بمناسبة الديربي 121، المقرر الأحد المقبل بين الفريقين “الأخضر” و”الأحمر” عن الجولة العاشرة من منافسات البطولة “برو”، يطالبون فيه “الوداديين” بدليل “فيديو” يوثق للأهداف الثلاثة المزعومة في مرمى الرجاء البيضاوي في ظرف شوط واحد قبل أن يتم الانسحاب من المباراة عام 1979. 

وانخرط عدد كبير من أنصار الرجاء البيضاوي في تحدي نظرائهم الوداديين، بإتيانهم بدليل الثلاثية مقابل مبالغ مالية مهمة، تعهد “الرجاويون” بمنحها لمن يستطيع إثبات خسارة الفريق “الأخضر” في “ديربي الانسحاب” بثلاثة أهداف، كما يروج له الوداديون في شعاراتهم.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد غادر أرضية الملعب في مباراة الديربي عن موسم 78-79 قبل نهاية اللقاء، احتجاجاً منه على قرارات حكم المواجهة، إذ كانت النتيجة متعادلة بين الطرفين بهدف لمثله، قبل أن يمنح الحكم ضربة جزاء لصالح “الحُمر” ويطرد حارس الرجاء، ويعوضه آنذاك اللاعب عبد المجيد الظلمي الذي كان سيكون في مواجهة صديق الأمس، بيتشو، الذي كان سيتكلف بتنفيذ الركلة قبل أن يقرر “الرجاويون” الانسحاب من المباراة. 

واعتادت جماهير الفريقين “الأخضر” و”الأحمر” منذ تأسيس الناديين، على إغاظة بعضها البعض بوقائع وروايات جزء منها صحيح والبقية من وحي الخيال، وتصيد أخطاء وهفوات الماضي للنكاية بماضي فريق على حساب آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق