رياضة

صن داونز الجنوب إفريقي يحدد موعد حلوله بالمغرب ويتوعد الوداد

حدد فريق صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، الرحال موعد سفره صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تحسبا لمواجهة الوداد البيضاوي، يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس، عن الجولة الثانية من دور المجموعات، الخاصة بدوري أبطال إفريقيا.

حيث قال « بيتسو موسيماني »، بخصوص مباراته أمام الوداد:  » أعتقد اعتقادا راسخا، أنه فريقي سيأخذ المباراة المقبلة بثقة، الوداد لن يكون خصما سهلا، فنحن جميعا نعرف ذلك، لكن صن داونز صعب أيضا في حد ذاته ».

وأضاف:  » أنا متأكد من أن الوداد على علم بذلك، ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين، ومن الممكن أن يتمكن صان داونز من الذهاب إلى هناك والحصول على نتيجة جيدة في المغرب »، مضيفا، أن الفريق الأحمر، مر بأوقات عصيبة في المنافسة العربية، وأن كل شيء ممكن في لعبة كرة قدم، وأن احتفاظ فريق صان داونز على معظم لاعبيه الرئيسيين، سيساعد اللاعبين الشباب والقادمين الجدد على التكيف والاستعداد لمثل هذه المباريات الصعبة، يضيف « موسيماني ».

هذا، وسبق للفريقين معا أن التقيا منذ 2017 في 8 مناسبات، حيث مالت كفة الانتصارات لفائدة الوداد بأربع انتصارات مقابل فوزين لسان داونز، وتعادلين، وعجز الجنوب إفريقي عن تحقيق أي فوز داخل ملعب القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق