رياضة

ما سبب تواجد رونار بإقامة صلاح السعيدي؟

حضي صلاح الدين السعيدي لاعب خط فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، لكرة القدم، بزيارة مفاجئة من الفرنسي هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني، بمقر إقامة اللاعب، بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستغل الفرنسي رونار تواجده رفقة المنتخب السعودي، المشارك في كأس الخليج في نسختها 24، المقامة بقطر، لزيارة لاعب خط وسط الوداد، الذي أجرى عميلة جراحية بالمركز الاستشفائي « سبيطار » التابع لأكاديمية إيسباير.

واستحسن السعيدي زيارة المدرب السابق للمنتخب الوطني، من أجل الدعم والمساندة المعنوية، للعودة في أقرب الآجال للتباري ولتعزيز صفوف الوداد المشارك ضمن المنافسات الإفريقية

وفضل الحمر، الشروع في استعداداته لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، انطلاقا من يومه الإثنين، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

حيث قررت الإدارة التقنية للفريق الأحمر، مواصلة تحضيراتها بمدينة المحمدية، كما كان الشأن في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، عن الجولة السابقة من البطولة الإفريقية، بسبب مواصلة اشغال الإصلاح التي تعرفها أرضية ملعب مركب بنجلون.

وستشهد تداريب فريق الوداد مشاركة اللاعب محمد الناهيري، بعدما قرر الصربي زوران مدرب الفريق إعادته إلى المجموعة الحمراء، وتعليق عقوبته الانضباطية، التي خاض من خلالها تداريبه رفقة فريق الأمل كإجراء تأديبي.

وفي المقابل، يغيب المهاجم إسماعيل الحداد عن الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الديربي العربي » أمام فريق الرجاء، على مستوى اعلى الفخذ، تسببت في غيابه عن الفريق لقرابة شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق