رياضة

هذه غيابات الرجاء أمام الوداد في “الديربي” العربي

يستعد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة مضيفه الوداد البيضاوي، في مباراة “الديربي”، التي سيحتضنها يوم السبت المقبل، مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ثمن مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية.

و يواصل فريق الرجاء استعداداته، في ظل غياب أبرز لاعبيه، حيث يغيب المدافع عمر بوطيب، بعد أن أثبتت نتائج الفحوصات التي خضع لها، تعرضه لتمزق على مستوى عضلة الفخذ، و يلزمه فترة راحة إضافية، سيخضع خلالها لبرنامج علاجي تأهيلي منتظم، قبل استئنافه التداريب بشكل جماعي في وقت لاحق، لن يتجاوز الأسبوعين فقط.

كما يغيب عن تداريب فريق الرجاء، عمر العرجون لاعب خط الوسط، وينتظر، أن يتم تحديد حجم الإصابة، التي تعرض لها السبت الماضي، في المباراة الودية، التي خاضها الرجاء ضد أولمبيك أسفي، إذ باتت مشاركته في مباراة السبت المقبلة، محط شك، في انتظار نتائج التقارير الطبية.

وفي المقابل، ارتفعت نسبة حظوظ عودة الحارس أنس الزنيتي، الذي تعرض لالتواء على مستوى الكاحل في مباراة ذهاب ضمن البطولة العربية، حرمته من المشارك في معسكر المنتخب الوطني الأول، بعد شعوره بالآلام في مباراة يوسفية برشيد الأخيرة، إذ ينتظر أن يشارك في مباراة « الديربي »، بعدما تعافى بشكل نهائي من الإصابة.

ويستعد فريق الرجاء البيضاوي في ظل غياب مجموعة من اللاعبين، نتيجة التزام أغلبهم بمعسكر المنتخبين الأول والمحلي، فيما غاب محسن متولي عن تداريب الفريق، لأسباب أخرى، وفي المقابل، انضم عبد الإله الحافيظي إلى تداريب الفريق، بعد غياب طويل عن التباري، بداعي الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق