آخر الأخبار
بونو يَظهر بوجهٍ متميّز في الليغا..

بونو يَظهر بوجهٍ متميّز في الليغا..

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Print this page
Print

يُتابع الدولي ياسين بونو، حارس مرمى “جيرونا” الإسباني، تطوير مستواه بهدف الاستفادة من فرصة المشاركة رسميا مع المنتخب المغربي، بتقديمه لعروض جيّدة في الليغا الإسبانية.

بونو الذي اعتاد على الرسمية في فريقه منذ أكتوبر الماضي، ساهم في فوز “جيرونا” على “ديبورتيفو ليغانيس” بثلاثية نظيفة يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، بحمايته لعرينه من تلقي أي هدف، ويقظته التي منعت هجمات خطيرة من مهاجمي الخصم، ليوقف حماس مواطنيه نور الدين أمرابط ونبيل الزهر.

وحسب إحصائيات بونو خلال هذا الموسم، فاللاعب منتظم في مجاورة فريقه في الدوري، إذ لعب 16 مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه في ست مرات، ويزاحم حارسا عملاقا وهو الإسباني غوركا إرايزوس، كما يتم الاعتماد عليه منذ فترة طويلة رسميا نظرا إلى المستويات الجيدة التي يبصم عليها.

وما يمكن أن يشفع للحارس السابق للوداد الرياضي باقتناص رسمية المنتخب، هو عدم ثبات منير المحمدي في تشكيلة ناديه “نومانسيا”، إذ يغيب عن أغلب الجولات في القسم الثاني الإسباني، واكتفى في وقت سابق باللعب رسميا في خمس مناسبات فقط في كأس ملك إسبانيا.

ويراهن الناخب الوطني هيرفي رونار على استقرار مستوى جميع اللاعبين، ورسميتهم مع أنديتهم وتطوّر عطائهم، وذلك لضمان الوجود في لائحته المسافرة إلى روسيا صيف السنة الجارية للمشاركة في كأس العالم، وقبل ذلك سيتم منح فرص للعديد من اللاعبين خلال الشهر المقبل في مباريات ودية استعدادية، للإعلان عن ممثلي المغرب في المونديال.

About Amine NAJI

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*