آخر الأخبار
باريس سان جيرمان مشروع منهار … نيمار ومبابي سيرحلا لا محالة

باريس سان جيرمان مشروع منهار … نيمار ومبابي سيرحلا لا محالة

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Print this page
Print

الجميع يتحدث عن مشروع باريس سان جيرمان المالي خصوصا مع صفقات إنتقال كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا في الصيف وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل المهمة بخصوص المشروع خصوصا وإن هناك جدل كبير بخصوص رحيل نيمار ومبابي ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما.

1_مبابي جاء لباريس من موناكو بإعارة إلزامية تدفع الموسم المقبل ب180 مليون يورو وبالتالي لن يتم وضعها في بنود مصاريف الموسم الماضي.

2_ يتم النظر للتوازن المالي للفريق في آخر ثلاثة مواسم …الفرق التي تتأهل فقط لدوري أبطال اوروبا هي التي يطبق عليها قواعد اللعب النظيف.

3_باريس سان جيرمان بدون صفقة مبابي أنفق في آخر ثلاثة مواسم 492 مليون يورو

4_ باريس سان جيرمان باع صفقات ب 146 مليون يورو .

5_ باريس سان جيرمان يعاني من عجز حالي ب346 مليون يورو

6_ الموسم المقبل سيتم حذف موسم 2015_2016 من حسبة قانون اللعب النظيف وحينها سيتقلص العجز ل252 مليون يورو

7_هذا يتعلق بكرة القدم والإنتقالات فقط ….قانون اللعب النظيف أشمل من كرة القدم كثيرا …باريس لديه أرباح هائلة من التذاكر والبث التلفزيوني طوال المواسم الثلاثة كما إن لديه أرباح رائعة من فريق كرة القدم النسائي الذي يقدم مستويات كبيرة هناك محليا وقاريا

8_ كل التقارير المالية تؤكد إن عجز باريس سان جيرمان سيتقلص ولكنه سيحتاج تقريبا ل100 مليون يورو لتعويض مشاكل قانون اللعب النظيف حتى مع وصول كيليان مبابي مع وصول لرحيل العديد من النجوم لإنهاء العجز تماما..

7_ باريس سان جيرمان لديه العديد من الحلول لإنهاء ذلك العجز ….باريس لديه بيع باستوري ولوكاس مورا ولكنه ليس متعجلا هو لايريد صفقات إعارة بل بيع نهائي وبالتالي الحديث عن إن باريس مضطر لبيع نيمار أو مبابي غير حقيقي على الإطلاق ولو رحل أحدهما أو أحد النجوم الكبار عن باريس سيتعلق بأمور أخرى مثل الرغبة في اللعب لدوري أكبر أو اللعب لفريق أكبر ولكن ليس بسبب العجز المالي.

8_ باريس دفع في الثنائي مبابي ونيمار 402 مليون يورو بينما برشلونة دفع في كوتينهو وديمبلي 310 مليون يورو …الفارق 92 مليون يورو …جودة نيمار ومبابي أفضل بالطبع .

About amine

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*