آخر الأخبار
محمد صالح يستعد لإطلاق أغنية جديدة و يترك العنوان مفاجأة لجمهوره 

محمد صالح يستعد لإطلاق أغنية جديدة و يترك العنوان مفاجأة لجمهوره 

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Print this page
Print

انتهى النجم المغربي محمد صالح، من تسجيل أغنيته المنفردة (سينجل) المتوقع إصدارها خلال الأيام القليلة المقبلة. محمد صالح الذي يفضل أن يترك العنوان  لمتتبعيه و معجبيه مفاجأة، حيث يتحفظ ”محمد صالح” عن ذكر تفاصيلها، لكنه بالمقابل يعد جمهوره بأنها ستكون مفاجأة كبيرة خاصة من خلال الأسماء التي تعامل معها في الكتابة والتلحين والتوزيع ، وكذا من خلال الإيقاعات والألوان الموسيقية التي وظفها.

الجمهور تعرف على النجم “محمد صالح” خلال مشاركته في مجموعة من الحفلات و الملتقيات التي حظيت بإقبال جماهيري كبير ، حيث يتميز بلون خاص به من خلال اللمسة التي يدخلها على أغانيه.

ومن جهة أخرى أبدى الفنان “محمد صالح” وجهة نظره بخصوص الأزمة التي يمر بها سعد المجرد قائلا: «بالفعل دافعت عن ابن بلدي سعد المجرد، لأنني واثق من برائته ومن المستحيل أن يتورط سعد في هذه القضية، وأشهد بطيبته وبأخلاقه العالية وأتمنى له الفرج».

ختم “محمد صالح” تصريحه بالتعبير عن حبه الكبير لبلده وأنه سبق له أن قدم مجموعة من الأعمال الفنية بكافة المناسبات التي يحتفل بها المغرب من فترة لفترة مثيل المسيرة الخضراء، كما أنه في استعداد دائم للغناء من أجل بلده في جميع المناسبات.

About امين الناجي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*