خبار لي سطار

بعدما قررت الاعتزال بسبب ذا فويس. ليلى البراق تتراجع وتشرح السبب

تراجعت الفنانة المغربية ليلى البراق عن قرار اعتزالها للفن، بعدما خاضت تجربة فاشلة خلال مشاركتها في النسخة الخامسة، من برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس”.

وأعلنت “البراق” في آخر تدويناتها على موقع “انستغرام” أنها ستتخذ من تجربة “ذا فويس”، دافعا قويا لمواصلة مسيرتها الفنية، ملمحة إلى أنها ستشتغل على عمل فني جديد سيعيدها بقوة للساحة الفنية.

وجاء في تدوينة خريجة برنامج “استوديو دوزيم” قولها: “التجربة اللي فاتت واللي ما توفقتش فيها ومن بعد مدة ديال الراحة واسترجاع الأنفاس خلاتني نشوف عدة جوانب ايجابية وغادي تنفعني في حياتي: اول حاجة مهما فعلنا فلن نسلم من كلام الناس هادشي علاش الانسان يرفد ألهم غير لعلاقته مع سيدي ربي ويحاول يصلح راسه وما يظلمش الناس قصدا لانه كلشي فايت و كاينين ناس عندهم ابتلاءات أكثر من انه الانسان يفشل في مسابقة او امتحان..”.

وأضافت ليلى قائلة: “تاني حاجة هده التجربة زادت قواتني لأن الضربة اللي ما تقتل كتقوي نعم وقوتي اخديتها من دعمكم وحبكم اللامشروط اللي اعطاني مسؤولية أكبر باش نخدم على شي عمل جديد في المستوى اللي يخليكم تزيدوا تفتخرون بي”.

وختمت الفنانة تدوينتها معبرة: “تالت حاجة في وقت الشدة كنعرفو الناس اللي كيبغيونا ديال بصح من الناس اللي كانوا ينافقونا وغير وقع لي مشاكل صغير ما بقاوش بانو ولا اتصلوا وأخيرا وهادي أهم حاجة واخا هدا الميدان ملوث لكن باقي الخير والدليل على ذلك التفاعل الإيجابي اللي تلقيته من عدد كبير من الفنانين المغاربة ودعمهم لموهبتي وتشجيعاتهم لي اللي خلاوني نعيد النظر ونجدد الامل في مشواري الفني المتواضع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق