خبار لي سطار

أميرة قصري “فراشة” الأغنية المغربية من المغرب إلى أوروبا ثم الهند

بدأت الفنانة و النجمة المغربية أميرة قصري الملقبة “بفراشة” الأغنية المغربية و”بسفيرة” الاغنية المغربية الغناء في سن مبكرة حيث لم تتأثر تجربتها بإقامتها خارج المغرب وتحديدا بالديار البلجيكية ولم يحد ذلك من تحقيقها لمكتسبات مهمة من خلال العديد من الاعمال الغنائية المتنوعة والتي تعاونت فيها مع خيرة  كتاب الكلمات والتلحين.

الفنانة أميرة قصري المنحدرة من مدينة القصر الكبير، درست الموسيقى بالمعهد هناك، وصقلت موهبتها الفنية بالدراسة قبل أن تسافر إلى الديار الأوروبية وبالضبط إلى بلجيكا حيث حصلت على دبلوم في التجارة ولم تمنعها الغربة من متابعة دراسة الموسيقى بأحد معاهد ببروكسيل، كما أنها تمكنت من موهبة التلحين ولحنت العديد من الأعمال الفنية التي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور المغربي والعربي خاصة بديار المهجر.

أميرة قصري “فراشة الأغنية المغربية” بدأت مشوارها الفني بالطرب الأندلسي على يد الأساتذة  “الروسي و الصبيطري” رحمهم الله وغيرهم من الأساتذة، لتهاجر بعدها إلى بلجيكا لتكمل دراستها في التجارة و تشتغل ثم يملكها الحنين وتعود للمجال الفني من خلال المركز الثقافي ببروكسيل، والمعهد الثقافي بمادو.

للمطربة أميرة قصري حضور نوعي على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحظى بمتابعة كبيرة من جمهورها داخل وخارج المغرب وتتفاعل بشكل كبير مع معجبيها ومعجباتها بشكل دائم ومتواصل ، واستطاعت في مناسبات عديدة ابراز جانب انساني مفعم أثار اعجاب كل المتابعين لها.

و أصدرت الفنانة المغربية أميرة قصري مؤخرا أغنية فيلم هندي، الذي طرح على طريقة الفيديو كليب، في بوليوود الهند، تحت إدارة طاقم عمل هندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق