آخر الأخبار
حاتم عمور يبكي جمهوره ب “إلى راح الغالي”

حاتم عمور يبكي جمهوره ب “إلى راح الغالي”

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Tweet about this on Twitter
Twitter
Print this page
Print

أطلق النجم المغربي حاتم عمور عمله الجديد أغنية ” إيلا راح الغالي “، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

” إيلا راح الغالي ” هير تتر المسلسل المغربي ” الماضي الذي لايموت ” الذي سيتم عرضه في رمضان، أما كليب الأغنية فهو لقطات حصرية من المسلسل الرمضاني.

هذا العمل من كلمات الشاعر محمد المغربي، وألحان مهدي مزين بينما التوزيع كان مشترك بين طارق الحجيلي ومادارا .

الأغنية لقت إقبالا كبيرا وإستحسانا من قبل الجمهور المغربي والعربي، منذ الساعات الأولى من طرحها الذي عبر عن إعجابه بهذه الأغنية التي تحركت مشاعرهم وأبكتهم بسبب كلماتها المؤثرة التي تتكلم عن الأم والفراق.

يشارك في بطولة هذا العمل الدرامي الجديد بعنوان ” الماضي لايموت “، كل من الفنانة فاطمة خير، الممثل رشيد الوالي ، أمين ناجي، عمر لطفي، عزيز دادس، إضافة إلى وجوه شابة مثل أحلام الزعيمي وفاتي جمالي وأخرون، وهو من إخراج هشام الجباري وإنتاج شركة ” فيديوراما “.  

 جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم عمور كليب أغنية ” بلاعنوان ” وهي من كلمات محمد المغربي و ألحان مهدي مزين وتوزيع مشترك لطارق الحجيلي و مادارا، أما فيديو كليب الأغنية تم تصويره بمدينة الدرالبيضاء تحت إشراف المخرج محمد علي العويني، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا بحصدها 20 مليون مشاهدة بعد شهر واحد من إطلاقها.

About amine

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: