آخر الأخبار
لتميزها وإنسانياتها “المجلة الفنية” تختار الفنانة أميرة قصري فنانة العام 2017

لتميزها وإنسانياتها “المجلة الفنية” تختار الفنانة أميرة قصري فنانة العام 2017

اختارت “الفنية” الالكترونية الفنانة المغربية أميرة قصري كمطربة مغربية كان لها الحضور الكبير في المحافل والمهرجانات واللقاءات الوطنية والدولية ، وتميزت المطربة قصري بالإشعاع النوعي خلال العام 2017 حيث مثلت الاغنية المغربية في الداخل والخارج تمثيلا محترما يعيد الاعتبار للأغنية المغربية التي طالما عانت من ضعف التمثيل.

وبدأت أميرة قصري الملقبة “بفراشة” الاغنية المغربية و”بسفيرة” الاغنية المغربية الغناء في سن مبكرة حيث لم تتأثر تجربتها بإقامتها خارج المغرب وتحديدا بالديار البلجيكية ولم يحد ذلك من تحقيقها لمكتسبات مهمة من خلال العديد من الاعمال الغنائية المتنوعة والتي تعاونت فيها مع خيرة  كتاب الكلمات والتلحين.

للمطربة أميرة قصري حضور نوعي على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحظى بمتابعة كبيرة من جمهورها داخل وخارج المغرب وتتفاعل بشكل كبير مع معجبيها ومعجباتها بشكل دائم ومتواصل ، واستطاعت في مناسبات عديدة ابراز جانب انساني مفعم أثار اعجاب كل المتابعين لها.

“الفنية” الالكترونية اذ تختار هذه المطربة المغربية كفنانة لسنة 2017 فإنها تحيي فيها مغربيتها الصادقة وإصرارها على النجاح بإمكاناتها الذاتية رغم  بعض الاكراهات التي تحول بينها وبين اللقاء مع جمهورها على قنوات القطب العمومي.

شارك المقال مع أصدقائكShare on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

About Amine NAJI

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*